المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٧, ٢٠١٣

أنشئ ڤيديو تعريفي خاص بحسابك على وتويتر مجانا و بسهولة

صورة
الاأن أصبح بإمكانك إنشاء ڤديو تقديمي أو مايسمى بتعريفي عن حسابك بتويتر و سبهولة تامة و بطريقة رائعة أيضا . كل ماعليك فعله هو تسجيل دخولك في موقع Vizify والذي بدوره سيقوم بمسح شامل لحسابك لينشئ فيديو خاص بك يحوي أفضل الصور التي قمت بمشاركتها, والوسوم (الهاشتاج) التي تغرّد بها كثيرًا, ووقت دخولك لتويتر, وأشهر تغريداتك, بالإضافة إلى أفضل متابعيك. أيضًا بإمكانك اختيار خلفية موسيقية للمقطع, ويمكنك تحرير محتويات الفيديو ليظهر بالشكل الذي ترغب به. بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو يتيح لك الموقع إمكانية تغريده ليشاهده متابعيك, وبإمكانك أيضًا إضافته في خانة النبذة التعريفية الخاصة بك مما يعطي الناس انطباعًا عنك قبل متابعتك. مثال للفيديو التعريفي ابدأ بإنشاء الفيديو الخاص بك من هنا

البديل الآمن“StartPage” للبحث داخل محرك بحث جووجل

صورة
يقوم بجلب نتائج البحث من جوجل ولكن بطريقة آمنة 100% مع إخفاء هوية المستخدم أصبح اليوم الكل متخوفا على معلوماته السرية ، عند سماعنا بتخزين معلومات المستخدمين من قبل الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية من الشركات المتخصصة بخدمات الإنترنت مثل جوجل، فيسبوك، ياهو وغيرها قلق العديد من المستخدمين حول العالم بسبب انتهاك خصوصيتهم. لهذا أنصح الجميع بهذا الموقع“ StartPage ” فهو آمن جدا 100% ويعطيك جميع المعلومات التي تبحث عنه بجووجل كما لو أنك فعلا داخل محرك بحث جووجل، لأنه يقوم بإخفاء هوية المستخدم وعنوان “آي بي” الخاص به ويعد من محركات البحث الآمنة حتى الآن. إضافة إلى “ duckduckgo ” يمكن الإستعانة بمحرك “دوچكدوچكعو” الذي يوفّر أيضاً المزيد من الخصوصية للمستخدم.

تطبيق “Charging LED”لإضافة ضوء “LED” عند شحن أجهزة آندرويد

صورة
يسمح للمستخدم بتحديد لون الضوء عند وصول الشحن إلى درجات مختلفة. اليوم سوف نتكلم على تطبيق جميل ورائع لأجهزة اندرويد هذا التطبيق  يظهر ضوء “LED” للإشارة ببدأ عملية الشحن ويتغير لون الضوء عند اكتمال الشحن فقط. لذا يمكن الإستعانة بتطبيق “ Charging LED ” الذي يسمح للمستخدم بتحديد لون الضوء عند وصول الشحن إلى درجات مختلفة، حيث يمكن تخصيص لون عند الوصول إلى 25% من الشحن، ولون آخر عند الوصول إلى 50% وهكذا. بعد تثبيت التطبيق وتشغيله تظهر قائمة بالخيارات المتوفرة، حيث تظهر نسبة الشحن إضافة إلى اللون الذي يظهر.