المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٨, ٢٠١٣

تطبيق “Scatter” لتبادل النصوص المنسوخة والصور بين هواتف آندرويد ونظام ويندوز

صورة
  كثير من أصحاب أجهزة أندرويد أو الويندوز مايقومون بنسخ بعض النصوص في حاسبه أو في هاتفه المحمول ويرغب بنقلها من واحد إلى الثاني، والحل الأمثل في هذه الحالة هو ارسال النص المنسوخ عن طريق رسالة بريدية. تطبيق “Scatter” في آندرويد وويندوز يسمح للمستخدم بتبادل النصوص المنسوخة بين الجهازيين بكل سهولة إضافة إلى تبادل الصور أيضاً. بعد تثبيت البرنامج على ويندوز والتطبيق على آندرويد ، يقوم المستخدم بإنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول عن طريقه في الجهازيين لتبدأ المزامنة ويظهر للمستخدم تبويب “Clipboard” من أجل الحصول على النصوص المنسوخة في أحد الجهازيين.

طريقة الحصول على النسخة التجريبية لنظام ويندوز 8.1

صورة
ينتظر عشاق نظام ويندوز بشغف كبير نسخة ويندوز الجديدة والتي تعرف باسم ويندوز 8.1 نظرا لتزايد وتعدد الأنظمة الخاصة بالحواسب و الأجهزة أصبحت شركة ماكروسوفت هي المسيطر الأكبر ضمن الأنظمة بنظام ويندوز 8.1 أو ويندوز 8 المهم إصدارات الأخيرة ..، فالكل يفعل ما في جده لإقتناء جهاز يكون بنظام وينداوز 8.1 أو 8 الأن الحلم أصبح حقيقة نسخة تجريبية من نظام وينداوز 8.1 بجميع محتوياته و مميزاته ولتجربته من هنــا  ومن ثم الضغط على زر “Get It Now” ليتم نقله إلى صفحة التنزيل مباشرةً. كما يمكن للمستخدم تسجيل بريده الإلكتروني داخل هذه الصفحة للحصول على آخر التحديثات والأخبار حول النسخة الجديدة.

7 من أفضل التطبيقات المحادثة و الدردشة النصية و الصوتية و المرئية

صورة
اليوم في هذه التدوينة سوف نتكلم ونتطرق لـ7 من أفضل التطبيقات المحادثة و الدردشة النصية و الصوتية . لماذا فقط 7 تطبيقات خاصة بالمحادثات و الدردشة !؟؟ * لأنه أصبح الشخص يتوه عي عالم من التبطيقات التي أصبحت تتزايد كل يوم ولا يعرف من هو التطبيق الأفضل و الأمن له ، لهذا قمت بإختيار 7 فقط وهم تموفرون على جميع الأجهزة (أيفون ، أندرويد ، نوكيا ، حتى الحواسب أيضا كالويندوز والماك). سوف أستعرض الأن أفضل التطبيقات الخاصة بالمحادثات و الدردشة : تطبيق WhatsApp عدد المستخدمين : أكثر من 200 مليون مستخدم. متوفر على أنظمة : أندرويد، iOS، ويندوز فون، وبلاك بيري. أهم المميزات : المحادثات النصية، المحادثات الجماعية، مشاركة الملفات، مشاركة مكان تواجد المستخدم. تطبيق Skype عدد المستخدمين : أكثر من 300 مليون مستخدم. متوفر على أنظمة : أندرويد، iOS، ويندوز فون، بلاك بيري، ويندوز 8، و الماك OS X. أهم المميزات : المحادثات النصية، المحادثات الجماعية، المحادثات الصوتية، المحادثات المرئية، مشاركة الملفات، مشاركة الشاشة. تطبيق BBM عدد المستخدمين : 55 مليون مستخدم. متوفر على أنظمة

تطبيق فيسبوك يتيح لمستخدمي أندرويد اختبار الميزات التجريبية الجديدة

صورة
فيسبوك هي أكبر مستفادة من ميزات البرنامج التجريبي التي أتاحته جوجل لمطوري تطبيقات أندرويد قام فيسبوك بالإعلان خلالا مؤتمر صحفي عن إطلاقها لبرنامج اختباري يستطيع المنضمون إليه اختبار النسخ التجريبية من تطبيقها على أندرويد قبل إطلاقها رسميًا. ويستطيع المستخدمون الراغبون بالانضمام الاشتراك بمجموعة خاصة ضمن خدمة مجموعات جوجل تتيح لهم إمكانية الحصول على النسخة التجريبية لتطبيق فيسبوك من متجر جوجل بلاي. و كما تهدف شركة فيسبووك أو الموقع الإجتماعي من خلال هذه الخطوة للتوجه إلى المستخدمين من أجل مساعدتها في اختبار النسخ القادمة من التطبيق وإرسال التقارير حول الأخطاء أو المشاكل الموجودة في التطبيق، بالإضافة إلى اختبار الميزات الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها في النسخ المستقبلية منه. وتتيح فيسبوك حاليًا إمكانية تجريب التطبيق الأساسي على أندرويد، إلا أنها ذكرت بأنها ستتيح لاحقًا إمكانية اختبار التطبيقات الأخرى التابعة لفيسبوك المتوفرة على أندرويد، وبشكل خاص تطبيق “فيسبوك هوم” وهي واجهة الاستخدام الجديدة التي أطلقتها فيسبوك مؤخرًا لهواتف أندرويد. وقال رئيس الهندسة في فيسبوك “مايك ش

موقع “TrueCaller” الحل الأمثل لمعرف إسم صاحب الرقم المتصل

صورة
السلام عليكم إخواني رواد وزوار مدونة ساعدني.نت ..، اليوم من خلال هذه التدوينة سوف نتكلم عن موقع مهم جدا وهو موقع“ TrueCaller ” الدي يقوم بإعطائك إسم صاحب الرقم المزعج لك أو أي إسم تريد البحث عنه وذلك من خلال إدخال الرقم الوارد عندك بهاتفك داخل الموقع , الموقع أساساً لديه تطبيق لأجهزة الهواتف المحمولة، وبعد تحميل التطبيق على الهاتف يقوم بإرسال جميع جهات الاتصال إلى مخدماته ، ومن هنا يستطيع الموقع اعطائنا اسم صاحب الرقم اعتماداً على ماتم تخزينه في مخدماته. بعض الأرقام قد لايظهر اسم صاحبها لأنها قد تكون جديدة، أو الرقم غير منتشر كثيراً بين الناس، بحيث لم يقم التطبيق بأرشفته.