المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ١٣, ٢٠١٣

موقع لحفظ الروابط وتصنيفها ضمن وسوم ومشاركتها

صورة
يعتمد الإنترنت في الوقت الحالي على المشاركة  يعتمد الإنترنت في الوقت الحالي على المشاركة حيث يقوم المستخدم بمشاركة أفكاره على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر، أو صوره في انستاغرام. موقع “ FaveBucket ” يقدم للمستخدم إمكانية مشاركة الروابط مع تصنيفها ضمن وسوم “هاش تاغ”. بعد الدخول إلى الموقع يطلب من المستخدم إنشاء حساب، وبعد الإنتهاء تظهر صفحة المساعدة للمستخدم، حيث يلاحظ وجود زرين باللون الأخضر يجب سحبهم إلى أعلى المتصفح ووضعهم تحت شريط العنوان، وبعد الإنتهاء وفي حال رغب المستخدم بمشاركة أي موقع أو حفظه، يضغط على زر “[+] favebucket” لتفتح له نافذة صغيرة يقوم بإضافة الوسوم فيها وكتابة الوصف المناسب، ومن أجل استعراض المواقع يضغط على زر “[::] my faveboard” لتظهر له جميع المواقع مع إمكانية تصنيفها حسب الوسوم أو مشاركتها.

تطبيق “Call Recorder” لتسجيل المكالمات في آندرويد

صورة
يقوم بمهمة تسجيل المكالمات بشكل آلي دون أي مشاكل تذكر. أصبحنا اليوم نعرف أكثر من مليون تطبيق خاص للأندرويد لتسجيل المكالمات لكن ليس بتلك الطريقة التي نريد يعني إحترافية وتقنية وبدقة عالية دائما ما نجد مشكل أو ثغرة في التطبيق !! لكن اليوم أصبح هذا من الماضي لأنه أصبح متاحا لكم ولأصحاب الأندرود تطبيق أنا أعطيه 10/10 في عملية تسجيل المكالمات فهو يمتاز بعدة خصائص منها : مجاني لمستخدمي آندرويد، ويقوم بمهمة تسجيل المكالمات بشكل آلي دون أي مشاكل تذكر. المهم لنعرف الأن كيفية عمل التطبيق نزله مباشرة على هاتفك من هنا  وعند الإنتهاء من عملية التتبيث أدخل للتطبيق سوف تجد زر في الأعلى على جهتك اليسرى وهكذا تكون قد أتممت طريقة تفعيل تسجيل المكالمات الألي وألف مبروك وأتمنى أن يجعبكم هذا التطبيق و بالتوفيق إن شاء الله  و أي إستفسار أو مشكل لا تترددوا في مراسلتنا عبر هذا الرابط " Contact US " وشكرا

تطبيق “App Cache Cleaner” لحذف الملفات المؤقتة في آندرويد

صورة
  الكل يتسائل لماذا هاتفي أو جهازي ثقيل لهذه الدرجة فيتذمر منه و في بعض الأحيان هناك من يكسر جهازه أو هاتفه وسبب ذلك راجع للملفات المؤقتة التي تتركه معلقة بجهازك ...!! و الأن أصبح متوفر تطبيق "App Cache Cleaner" الذي يوفر عنك هذا العناء الكبير بفضله يمكنك خدف عدد هائل من الملفات المؤقتة وذلك تفاديا لإستهلاك ذاكرة الجهاز . قم بتنزيل التطبيق من هنـا " App Cache Cleaner " عند إنتهاء من تنزيله وتتبيثه أوتوماتكيا التطبيق يستعرض عليك جميع التطبيقات التي أنت منزلها على جهازك وعرض حجم الملفات المؤقتة التي تستهلك جهازك وذاكرته يمكن الضغط على كل تطبيق على حدى ومسح ملفاته المؤقتة، أو يمكن الضغط على زر “Clear All” ليتم حذفها بشكل كامل، كما يمكن تحديد مدة زمنية ليقوم التطبيق بحذف الملفات المؤقتة بشكل آلي.