تطبيق "Tile Tracker" ستجد اشيائك بسهوله





اليوم سوف نتكلم عن تطبيق يعد من ضمن التطبيقات توب 10 وهو تطبيق مهم في حياتنا اليومية ...تطبيق بسيط وصغير ولكنه يقوم بمهمه كبيره وهي تتبع اشيائك وكل ما يخصك في حالة لم تجد مفاتيحك او حافظة نقودك او حقيبتك او اي شئ اخر انظر في هاتفك وسيرشدك الى مكانها او ستصدر صوتاً لتخبرك بمكانها هذا ما يفعله هذا التطبيق بكل اختصار. تستخدم هذه التقنيه البلوتوث وتدعم حتى الاصدار الرابع Bluetooth 4.0. منه ويمكن تحميل التطبيق على جميع الاجهزه  و يدعم أجهزة " IOS" أما أجهزة الأندرويد فوه متوقف في هذه الحالة  اما انظمة اندرويد فيتوقف اصدارهم لهذا النظام على بدء النظام في دعم Bluetooth 4.0.
الجهاز هو صغير الحجم تقم بإلصاقها على حاجياتك المهمة و الشخصية لتعقبها بواسطة هاتفك أو جهازك , فيما بعد اذا لم تجدها ويمكن لحساب واحد على التطبيق ان يتتبع عشرة اشياء او بمعنى ادق عشرة اجهزة تتبع ويمكن استخدام التطبيق من على هاتفك او هاتف احد اصدقائك ايضاُ والدخول بحسابك ليرشدك الى مكان متعلقاتك. بالاضافه الى ان هذه الاجهزه مزوده بمكبر صوت صغير يمكن تشغيله عن بعد ليصدر صوتاً يحدد لك مكانه. ويصل مداه حتى 150 قدم تقريباً.
الطريف في هذه التقنيه ايضاً هو انه اذا كان هذا الشئ خارج نطاق الـ 150 قدماً فيمكنك ان تبلغ اصدقائك وشبكة مستخدمين التطبيق كلها بأنك فقدته وفي هذه الحاله فأن التطبيق الذكي سيبحث عبر اجهزة الاشخاص الاخرين في حال كان هذا الشئ كان في مدى اجهزتهم ليخبرك بمكانه لاسلكياً ويمكن ايضاً مشاركة اماكن بعض الاشياء الخاصه بك مع اصدقائك او افراد عائلتك لتصبح لديهم القدره على رؤيتها من حسابهم خاصة اذا كانت اشياء تستخدم من قبلهم ايضاً.
اجهزة التتبع الصغيره هذه تعمل ببطاريه تخولها للإستمرار لمدة عام كامل قبل ان تضطر لاستبدالها. طوّر هذه التقنيه مهندسيّ الالكترونيات والبرمجيات Mike Farle& Nick Evans
 * ولمن أرادت تحميل التطبيق فل يتفضل عبر الموقع الخاص به :

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حاسوب شخصي على الانترنت !

عرض 11 سؤال و جواب عن متصفح الكروم